الجمعة، 13 فبراير 2009

لك مني عهد




(1)
سيدي
لحضورك رائحة عبقة
تنثر شذاها في ثنايا أيام
يفتعطر أجواء المرار
التي صورها الزمن...
فبوجودك يحلو المر
وتطيب لذة الحياة أكثر
وأستبق النهايات
ليجتمع حضورك
بيومي
فيترك- في نفسي -
أعذب ذكرى
يخلدها الزمن
بكلمات أخطها لك
أينما كنت
:
:
:
لك مني
عـــهـــــد
أحمله في نفسي
أن تكون أجمل صورة
يصورها قلمي
حـتـى وإن شوهت صورتك الزمن
بفعل منك
أو بقدر حكم علي به !!
..أتعهد لك أن تظل أنت بالنسبة لي
مثلما كنت
دون أن يحرف وجودك الزمن
أو دون أن تضطر
لحفظ دورك أكثروتؤديه
.. عذراً سيدي
فأنت بالنسبة لي
أسوء من يجيد التمثيل
لذلك
لا تتصنع أكثر
وكن نفسك
..على سجيتك
لأنه إن لم يفضحك فعلك يوم
فضحتك فلتات اللسان!!
ولتتيقن
إني احبك مثلما أنت
بكل سجية هي فيك
ورغم كل عيب
.. فمن منا يخلو من العيوب؟!
لكن
..كم من المحرج
أن تتحداني بصدقك
وكذب ظنوني
.. وتعجز عن تحدي نفسك
بقتل كل عيب هو فيك ؟؟!!
:
:
أسألك
بحق من زرع الحب في نفسي لك
أن تكون هذه المرة أقوى
على كل نقطة ضعف فيك
.. لتتحدى نفسك
وتتحدى عيوبها
فأنت أقوى وأجدرشخص
ممكن أن يغيرها .
(2)
سيدي ...
هذه المرة
حضوري كان
لأكتب لك فقط .
هــ كنت ــنا
الأخـ الغروووب ــير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق